مدير عام دائرة شؤون المديريات واللجان الخاصة يستقبل المراجعين في الإستعلامات

0
269

تحرير : كاظم الكعبي …
تصوير : احمد محسن …

تسعى مؤسسة السجناء السياسيين لتحسين خدماتها التي تقدمها للمستفيدين من قانونها باستمرار ابتداء من بداية ترويج المواطنين لمعاملاتهم وحتى حصول المستفيد على جميع حقوقه وامتيازاته ، وتبسيطا للإجراءات وتسهيلا للمراجعين وجه معالي رئيس المؤسسة الدكتور حسين السلطاني بضرورة اللقاء المباشر من قبل المديرين العامين بالمواطنين المستفيدين من قانون المؤسسة وغيرهم من المراجعين.

وفي هذا السياق استقبل مدير عام دائرة شؤون المديريات واللجان الخاصة الأستاذ جبار موات كسار اليوم ، الأثنين ، المراجعين في الاستعلامات الرئيسية ممن لديهم استفسارات وطلبات مقدمة إلى دوائر المؤسسة ومديرياتها ، فضلا عن المراجعين القادمين من المحافظات ممن لديهم معاملات يرومون إنجازها في مقر المؤسسة .

وقد أكد مدير عام دائرة شؤون المديريات واللجان الخاصة متابعة واهتمام معالي رئيس المؤسسة يوميا بما تقدمه المؤسسة لمراجعيها، لافتا إلى أهمية هذه المتابعة اليومية لتسهيل وتسريع عملية إكمال جميع المعاملات.

من جانبه قال مدير شؤون المواطنين الأستاذ محمد علي محمد عن وجود المديرين العامين في الإستعلامات يوميا يعطي زخما حقيقيا وتفاعلا ملموسا بين المؤسسة بموظفيها كافة والمراجعين ، لافتا إن المؤسسة تستقبل يوميا نحو 30 ـ 60 مشمولاً بقانون المؤسسة والذين يرمون الشمول أو القادمين من خارج البلاد.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here