مدير عام الدائرة الادارية والمالية يزور مديرية سجناء بغداد من أجل الاسراع في صرف المنح التعويضة المقيدة على حساب الأمانات

0
1792

تحرير : كاظم الكعبي …
تصوير: احمد جواد …

في اطار الجولات الميدانية للمديرين العامين في المؤسسة زار مدير عام الدائرة الادارية والمالية السيد  زيدان خلف جبر مديرية سجناء بغداد اليوم ،الإثنين، والتقى بمدير المديرية السيد حامد عزيز موسى ووجه بالإسراع في صرف المنح التعويضة المقيدة على حساب الأمانات للعام الماضي 2022م الى مستحقيها من المشمولين بقانون المؤسسة، وتسهيل الاجراءات الخاصة بعملية الصرف وفقا لآليات مبسطة، موضحا ان اي عمل يتطلب وضع خطة وسقفا زمنيا محددا لأنجازه مؤكدا على التعامل بفاعلية مع وقت الوظيفة واستثماره بالشكل الأفضل لمصلحة العمل .

كما طلب المدير العام الوقوف على المعوقات التي تواجه عملية توزيع وصرف  المنح التعويضية وضرورة وضع الحلول المناسبة لها، كما دعا موظفي شعبة الحسابات في المديرية بذل قصارى جهدهم لأنجاز الأعمال المكلفين بها مبينا ضرورة تزويد قسم الحسابات في الدائرة الإدارية والمالية بتقرير يومي مفصل بما تم صرفه .

من جهته استعرض مدير المديرية اهم المعوقات التي ترافق عملية الصرف مبينا اعداد المستلمين من المنحة التعويضية والمبالغ الموزعة والمتبقية منها، موكدا استمرار عملية الصرف .

واقترح مدير قسم الحسابات السيد حسين محسن  الذي رافق المدير العام نشر اسماء المستحقين من المنحة التعويضيه على الموقع الالكتروني الرسمي للمؤسسة وجميع الوسائل المتاحة.

كما تم تخويل مدير الحسابات بالمتابعة والاشراف على شعبة الحسابات في المديرية وتكليف اثنين من المحاسبين للعمل يوميا في المديرية لغاية صرف جميع المبالغ المقيدة .

هذه الزيارات الميدانية تأتي بتوجيه من معالي رئيس المؤسسة الدكتور حسين السلطاني من اجل تحسين الخدمات التي تقدمها المؤسسة للمستفيدين من قانونها.

هذا وقد رافق الوفد المحاسب قيصر فيصل الموظف في قسم الحسابات.

 

 

 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here