مدير عام الدائرة الادارية والمالية يترأس اجتماع اختيار الموظف المثالي

0
182

بغداد/ شيماء عادل …

استجابة لتوجيهات الامين العام لمجلس الوزراء باختيار الموظف المثالي عقدت اللجنة المكلفة برئاسة السيد مدير عام الدائرة الادارية والمالية الاستاذ زيدان خلف جبروعضوية كل من السادة مدير مكتب رئيس المؤسسة السيد محسن حسين ومدير ادارة الجودة الاستاذ اياد كاظم عباس والسيد اوس فاضل عباس لاختيار الموظف المثالي وحسب الشروط الواجب توافرها من حيث الكفاءة والرصانة العلمية والادارية للنهوض بواقع مؤسسة السجناء السياسيين .

وتحدث مدير عام الدائرة الإدارية والمالية عن أهمية تنفيذ توجيهات الامين العام لرئاسة الوزراء السيد حميد الغزي التي نصت على ان تكون مواصفات اختيار الموظف المثالي التي تعتمد على القدرة الادارية من تنفيذ البرامج الالكترونية الحديثة والتي تسهل من خلالها مراجعة المواطنين لدوائر المؤسسة وسرعة انجاز المعاملات .

واضاف : ان المعايير في الاختبار تكون من خلال المقابلات التي تجري مع الموظفين المرشحين من قبل اللجنة واعتماد مبدأ الكفاءة الادارية والقدرة على انشاء مشاريع تطويرية والتواصل مع المراجعين لتذليل كل المعوقات لانجاز معاملاتهم.

ومما تجدر الاشارة اليه باشرت اللجنة عملها في المرحلة الاولى من المقابلات مع الموظفين في جميع المديريات واللجان الخاصة للمحافظات التابعة للمؤسسة عن طريق البث المباشر ( الانترنت) للوقوف على امكاناتهم وكفاءتهم .

وتكون المرحلة الثانية لموظفي مقر المؤسسة من خلال المقابلات المباشرة والاطلاع على خطط انجاز المعاملات وفق التنمية الالكترونية .


ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here