الدكتور السلطاني يلتقي عددا من المراجعين ويستمع ‏لطلباتهم ويوجـه بإنجازها

0
1425

تحرير: كاظم محمد الكعبي
تصوير: طيف طه

التقى معالي رئيس المؤسسة الدكتور حسين السلطاني اليوم، الخميس، عددا من المراجعين ممن يحملون طلبات صرف المنح التعويضية وصرف أجور العلاج والشمول بقانون المؤسسة، الدكتور السلطاني اوضح أن المنحة التعويضية التي تقدم للسجناء السياسيين تقابلها الرعاية الصحية من قبل المؤسسة للمرضى داخل العراق وخارجه، فضلا عن صرف العلاج للمشمولين بقانون المؤسسة كل ثلاثة أشهر بعد تقديم الوصفات العلاجية وعلى نفقة المؤسسة.

هذا وقد عبر عدد من السجناء السياسيين خلال اللقاء عن شكرهم وتقديرهم لمعالي رئيس المؤسسة على حسن الاستقبال وسرعة انجاز المعاملات، فقد ثمن السجين السياسي انمار خضر العنزي تعاون المؤسسة مع المستفيدين من قانونها لاسيما التعامل الطيب من قبل رئيس المؤسسة وبقية الموظفين وقيامهم بواجباتهم بالشكل الذي يرضي المراجعين ودعا بقية دوائر الدولة ان يحذوا حذوهم في حسن التعامل وإنجاز المعاملات متمنينا تطوير الخدمات التي تقدمها المؤسسة نحو الافضل.

فيما عبر السجين السياسي جواد ياره محمد عن امتنانه وشكره لمؤسسة السجناء السياسيين على تقديم المساعدة للسجناء السياسيين لاسيما كبار السن، قائلا : كنت اليوم في ضيافة المؤسسة لطلب أجور عملية العيون والحمد لله حصلت الموافقة بصرف أجور العملية.

اما السجين السياسي الحاج عبد العالي كاظم زاير فقد قدم شكره للدكتور السلطاني وللفريق العامل معه في المؤسسة على الاستقبال الحسن والترحاب الذي لاقاه من قبل موظفي الاستعلامات وكذلك انجاز طلبه في صرف المنحة التعويضية.

هذا وقد حضر المقابلة كل من مدير عام دائرة العلاقات والإعلام والشؤون الثقافية السيد نعيم ياسين ومدير عام الدائرة الإدارية والمالية السيد زيدان خلف وعدد من مديري الأقسام.

 

 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here