لجنة تبسيط الاجراءات في المؤسسة تعقد اجتماعا تداولياً

0
346

تحرير: كاظم محمد الكعبي
تصوير: علا فارس

عقدت لجنة تبسيط الاجراءات في المؤسسة برئاسة نائب رئيس المؤسسة السيد علي إحمود النوري اليوم ، الاربعاء ، اجتماعا تداوليا لمناقشة ما جاء في مقررات اللجنة العليا لتبسيط الاجراءات والخدمات الحكومية في مكتب رئيس الوزراء  وبحضور أعضاء اللجنة كافة.

السيد النوري أشار إلى التوجه الإلكتروني الذي سعت له مؤسسة السجناء السياسيين مطلع عام ٢٠٢٣ حيث اطلقت مجموعة من الخدمات الالكترونية للمستفيدين ، منها استمارة المنحة التعويضية الالكترونية وخدمة التقاعد الالكترونية بالاضافة الى ستة عشر خدمة الكترونية في مختلف الحقوق والامتيازات التي تقدمها المؤسسة للمستفيدين من قانونها ، والتي اسهمت بشكل كبير في تبسيط الاجراءات وسرعة حصول المستفيد على حقوقه التي نص عليها القانون .

كما ناقش المجتمعون ضرورة إكمال برنامج الموارد البشرية الذي ينظم احتساب العلاوات والترفيعات لموظفي المؤسسة.

هذا وسوف تقدم المؤسسة إنجازها الالكتروني واسهامها في تبسيط الاجراءات في المؤتمر الذي سيعقد مطلع الشهر القادم وسيحضره دولة رئيس الوزراء المهندس محمد شياع السوداني.

هذا وحضر الاجتماع كل من معاون مدير عام الدائرة القانونية السيد فرحان شمخي ومعاون مدير عام دائرة المديريات واللجان الخاصة السيد جاسم محمد ومعاون مدير عام الدائرة الاقتصادية والاستثمار السيد صادق يوسف ومدير قسم تكنلوجيا المعلومات السيد نمير حمد ومعاون مدير قسم الحسابات السيد رياض محمد ومقرر الاجتماع السيد محمد كريم.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here