الدكتور السلطاني يلتقي محافظ ورئيس مجلس محافظة بابل

0
1258

تحرير: كاظم محمد الكعبي
تصوير: احمد محسن

التقى معالي رئيس مؤسسة السجناء السياسيين الدكتور حسين السلطاني اليوم ،الاثنين، محافظ بابل السيد عدنان فيحان مهنئاً بتسنمه منصبه الجديد، ومقدما باقة ورد بهذه المناسبة ، داعيا الله جل ثناؤه ان يوفقه لخدمة هذه المدينة وابنائها. الطرفان استذكرا تضحيات وبسالة السجناء السياسيين في زمن الطاغوت والدور البطولي الذي لعبه السجين السياسي في مواجهة الدكتاتورية والاستبداد الذي مارسه البعثيون تجاه الشعب العراقي.

وكذلك تطرق الطرفان إلى الحقوق المادية والمعنوية التي كفلها القانون للسجناء السياسيين، لاسيما حق السكن الذي يليق بتضحياتهم.

رئيس المؤسسة قال : من الممكن معالجة موضوع توزيع قطع الأراضي على المشمولين بقانون المؤسسة بطريقة تحديد نسبة في كل وجبة توزيع وتخصيص من قبل المحافظة ولو بطريقة الشراء من وزارة المالية.

وقد ابدى السيد المحافظ موافقته على هذه المقترحات معربا عن استعداد المحافظة لتقديم كل ما من شأنه انصاف هذه الشريحة المضحية.

وفي السياق ذاته التقى الدكتور السلطاني رئيس مجلس المحافظة السيد اسعد عبد المنعم، مهنئا ومباركا لتسنمه هذا المنصب، كما التقى السيدة زينب الحسيني رئيسة لجنة الشهداء و السجناء السياسيين في المحافظة ونخبة من اعضاء المجلس و الحكومة المحلية.

هذا وقد رافق معاليه مدير عام دائرة المديريات والجان الخاصة السيد جبار موات كسار ومدير مديرية سجناء بابل السيد رواء فاضل الربيعي.

 

 

 

 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here