مؤسسة السجناء تقيم ورشة عمل في إدارة الوقت والتخطيط الاستراتيجي

0
568

اقامت مؤسسة السجناء السياسيين وبالتعاون مع وزارة المالية اليوم، الاثنين، ورشة عمل في إدارة الوقت والتخطيط الاستراتيجي.
وقال مدير عام الدائرة الإدارية والمالية الأستاذ زيدان خلف جبر، ان هدف الورشة التي انطلقت اليوم هي لتطوير مهارات الموظف وتنمية قابلياته، مبينا ان الاتفاق مع الوزارة ممثلاً بالمركز التدريبي جاء بشكلِ مذكرة تفاهم لإقامة ورش عمل في المؤسسة ، منوها في الوقت نفسه على السعي لتوقيع مذكرة تفاهم عملية في إقامة الدورات مستقبلا للمجالات كافة مع مركز التدريب المالي والمحاسبي في وزارة المالية.
من جانبها أكدت الأستاذة مدير قسم البحوث والترجمة في وزارة المالية الأستاذة زيتونة نعمة، إن مركز التدريب المالي والمحاسبي في وزارة المالية يقدم ما يحتاجه الموظف في مؤسسات الدولة من خلال ورش التدريب في التوعية الثقافية في إدارة الوقت والتخطيط الاستراتيجي ، وذلك من أجل خلق فرد متكامل قادر على إن يمثل مؤسسته أو وزارته داخل العراق وخارجه وخاصة في المحافل الدولية .
وهذا وقد تكلل الاتفاق بين المؤسسة وزارة المالية على عقد ورشتين عمل في مقر المؤسسة الأولى : تختص بـ (إدارة الوقت )ولمدة يومين يحاضر فيها استاذ العلوم السياسية في جامعة النهرين والمستشار في وزارة الخارجية الدكتور عبد الصمد سعدون عبد الله ، والثانية في (التخطيط الاستراتيجي) يحاضر فيها استاذ العلوم السياسية في جامعة النهرين ومدير مركز العطاء للدراسات الاستراتيجية. الدكتور حسين مشتت آل شبانة.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here