الدكتور السلطاني يستقبل وفد العتبة العباسية المطهرة

0
722

السلطاني : صدور “موسوعة فتوى الدفاع الكفائي” انجاز يحفظ تضحيات الحشد الشعبي

تحرير: نعيم ياسين
تصوير: طيف طه

استقبل رئيس مؤسسة السجناء السياسيين الدكتور حسين السلطاني اليوم  ، الثلاثاء ،وفد العتبة العباسية المطهرة برئاسة الشيخ احمد صادق الكناني وعضوية الشيخ بدر العلي وعدد من موظفي العتبة, ورحب السيد السلطاني بالوفد الضيف وابلغهم تحياته الى المتولي الشرعي للعتبة العباسية السيد احمد الصافي.

وقام الوفد الضيف باهداء نسخة من موسوعة “فتوى الدفاع الكفائي” الى معالي رئيس المؤسسة والتي صدرت عن العتبة العباسية في طبعتها الاولى بنحو (62) اثنين وستين جزءا غطت جهاد وتضحيات ابطال الحشد الشعبي في تصديهم لتنظيم داعش الارهابي.

من جانبه شكر السيد السلطاني ادارة العتبة العباسية ومتوليها السيد الصافي واعتبر انجاز موسوعة “فتوى الدفاع الكفائي” انجازا مهما يحفظ تاريخ جهاد العراقيين في اصعب مراحل تاريخ العراق المعاصر, وان العراقيين يفخرون بتضحياتهم التي لولاها لكان الثمن الذي يدفعونه باهضا.

وفيما يخص موسوعة السجناء السياسيين المقرر اصدارها عن العتبة العباسية قال الشيخ احمد صادق ان العمل متواصل على اكمال الموسوعة واصدارها في اقرب وقت ممكن, وان الفريق المشرف يتحرى المعلومة الدقيقة التي تفضح جرائم النظام المباد.

من جهته اكد السيد السلطاني على اهمية انجاز الموسوعة قريبا حيث هناك كثير من الكتابات التي اصدرها السجناء والمعتقلون يمكن الافادة منها الى جانب احداث شهدها العراق في الحقبة الدكتاتورية كانت جرائم النظام التي فيها واضحة المعالم كالانتفاضة الشعبانية , وجريمة الدجيل , والاعتقالات التي تعرض لها طلبة الجامعات باعتبارهم طليعة الوعي في العراق.

هذا وحضر اللقاء نائب رئيس المؤسسة السيد علي النوري ومدير عام الدائرة الادارية السيد زيدان خلف ومدير عام دائرة شؤون المديريات السيد جبار موات ومدير مكتب رئيس المؤسسة السيد محسن حسين كما قام الوفد بجولة في مقر المؤسسة اطلع فيها على دوائرها واقسامها وابدى تقديره لجميع العاملين فيها.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here