السلطاني والنائلي :دعم الإصلاحات الحكومية وعدم المساس بحقوق المشمولين بقانون المؤسسة

0
1955

إستقبل رئيس مؤسسة السجناء السياسيين الدكتور حسين السلطاني اليوم ،الاربعاء، رئيس لجنة الشهداء النيابية الأستاذ عبد الإله النائلي ، حيث دعا الطرفان إلى التعاون مع الجهات الحكومية في توجهها الإصلاحي ، لافتين في الوقت نفسه إلى عدم المساس بحقوق المشمولين بقانون المؤسسة.
وناقش الجانبان موضوعة السكن بالنسبة للمشمولين بقانون المؤسسة في محافظة بغداد، فيما أطلع الأستاذ النائلي على سير عمل المنحة التعويضية والإجراءات المتبعة من قبل المؤسسة ، مؤكدا في الوقت نفسه جدية العمل للدوائر المعنية في المؤسسة .
ومن جانب اخر وخلال لقاء رئيس المؤسسة والنائلي برئيس هيئة الطعن القاضي لقمان ثابت وموظفي الهيئة ، أثنى الدكتور السلطاني على عمل هيئة الطعن ، مؤكدا للنائلي إن الكلمات مهما بلغت فانها لا تفي وصف إخلاص ونزاهة عمل هذه الهيئة وجميع موظفيها من حيث الأداء الجيد والهمة العالية والعمل الاستثنائي والزخم الكبير الحاصل قبالة عدد الموظفين العاملين، لافتا إلى إن خطة العمل المعدة من قبل الهيئة ستحسم جميع الملفات خلال الشهر الثالث لسنة 2020.
وأضاف السلطاني : نحن لانتعمد الخطأ ، وبعض الأخطاء تحصل لقلة الكادر الوظيفي وبنسبة ضئيلة ، وضعف الأدلة المقدمة من قبل صاحب القضية .
فيما أكد رئيس هيئة الطعن القاضي لقمان ثابت : إن موظفي الهيئة يعملون كفريق واحد بهدف حسم أكبر عدد من الملفات وفق القانون وبعيدا عن الأهواء الشخصية، شارحا في الوقت نفسه للسيد رئيس لجنة الشهداء النيابية عمل الهيئة بشكل مفصل.
من جانبه أبدى السيد النائب اعتزازه وتقديره للجهد المخلص في عمل الهيئة ، شاكرا في الوقت نفسه جميع العاملين في الهيئة .
هذا وقد زار رئيس لجنة الشهداء البرلمانية لجنة إعادة النظر في المؤسسة واطلع على عمل اللجنة ، مؤكدا متابعة لجنة الشهداء البرلمانية لعملها ، داعيا في الوقت نفسه إلى رفد اللجنة بموظفين وذلك لتسهيل عملهم وسرعة الإنجاز في حسم الملفات .

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here