الدكتور السلطاني يهنئ العراقيين والأمة الإسلامية بحلول شهر رمضان

0
525

هنأ رئيس مؤسسة السجناء السياسيين الدكتور حسين السلطاني اليوم، الجمعة، العراقيين عامة وشريحة السجناء السياسيين خاصة باطلالة شهر رمضان المبارك.
وقال السلطاني في بيان، نتقدم بأزكى التهاني والتبريكات لأبناء الشعب العراقي الكريم وشريحة السجناء السياسيين بحلول شهر رمضان المبارك، شهر الرحمة والمغفرة ، الشهر الذي جعله الله أفضل الشهور وأنزل فيه القرآن هدى وبشرى للعالمين.
وأضاف رئيس المؤسسة، يحل شهر رمضان المبارك هذا العام وشعبنا الصابر يجسد أبهى صور الوحدة الوطنية والتكافل الإجتماعي ويواجه بصبرٍ كبير جائحة كورونا، سائلين الله عز وجل أن يمنّ على المصابين بالشفاء العاجل وعلى المتوفين بالرحمة والمغفرة وعلى ذويهم بالصبر والسلوان.
وقال ،ان الاحتفاء بهذا الشهر الفضيل يعني الاحتفاء بالقيم السامية التي دعا اليها الاسلام ، قيم الخير والسلام والتسامح والمحبة والتاخي بين ابناء الوطن الواحد ، الذي حباه الله بأفضل النعم والخيرات ، وبتنوع اجتماعي فريد ، كما ندعوا ابناء شعبنا الكريم الى انتهاز ايام وليالي وساعات شهرالله لإفشاء السلام والالفة والمحبة بين الناس كما امرنا رسولنا الكريم محمد صلى الله عليه واله وسلم الذي قال ( ألا أدلكم على شيء اذا فعلتموه تحاببتم :افشوا السلام بينكم ).
وختم السلطاني بالقول، ونبتهل الى الباري جلّ شأنه ان يتقبل صيامكم وقيامكم وطاعاتكم ويفرّج عن شعبنا العراقي والإنسانية جمعاء.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here