الدكتور السلطاني يستقبل وفد حملة أدركنا الإنسانية

0
388

أستقبل معالي رئيس مؤسسة السجناء السياسيين الدكتور حسين السلطاني اليوم،الاثنين،وفد حملة أدركنا الانسانية برئاسة المعتقل السياسي مهنا جاسم اللامي والد الشهيد ومدير معمل الشهيد احمد مهنا اللامي الخيري لإنتاج الكمامات وبدلات التعفير شهيد مديرية إعلام الحشد الشعبي المقدس.
وأكد رئيس المؤسسة للوفد الضيف قوة وتماسك العراقيين في مجابهة الأخطار وخاصة القادمين من الخارج من زمر التكفيريين والإرهابيين ، مشددا على ضرورة الانتباه وعدم الغفلة ،لأن التكفيريين يحملون أجندات وفكر مضلل ولا يتورعون عن سفك الدماء والقتل كونهم يحملون في نفوسهم الحقد والضغينة ، معتبرا هذا التصرف والسلوك خلل في الفهم العقائدي للدين ، لافتا في الوقت نفسه إلى قيمة الإنسان والتزامه بهويته التي من خلالها يدرك وجوده الحقيقي ، منوها الى ضرورة التوعية المستمرة وعدم نسيان التضحيات ، محذرا من استثمار الجهل وقلة التعليم للناس البسطاء لان هذه القضية تخدم الأعداء ،داعيا الجميع بالحفاظ على الصورة المبنية على التضحية والتعامل الإنساني وخاصة تضحيات وجهاد الحشد الشعبي ودفاعه عن العراق وشعبه.
من جانبه شكر والد الشهيد احمد المهنا السيد رئيس المؤسسة ورعايته الأبوية لأسر شهداء الحشد ، مبينا إن من وصايا ولده الشهيد احمد خدمة الناس وخاصة الآسر الفقيرة ، واستجابة لوصية الشهيد احمد قمنا بتأسيس معمل الإنتاج الكمامات وبدلات التعفير ، فضلا عن توزيع السلات الغذائية ، واستجابة لفتوى المرجعية العليا الرشيدة في (التكافل الاجتماعي) .
هذا وتم تقديم مجموعة من الكمامات الطبية هدية من قبل معمل الشهيد احمد المهنا إلى مؤسسة السجناء السياسيين، حيث أكد والد الشهيد تعاون ودعم رئيس المؤسسة المتواصل لأسر الشهداء ، موضحا إن العمل في هذا المعمل طوعي ومجاني من عوائل شهداء الحشد ومتطوعين من الشباب ، والحملة مستمرة في توزيع الكمامات وبدلات التعفير ، فضلا عن القيام بحملات التعفير في عدة مناطق.
من جانبه أوعز معالي رئيس المؤسسة للدائرة الإعلامية بتغطية نشاطات حملة أدركنا وذلك لتحفيز المجتمع على منهج التكافل الاجتماعي وتلبية لفتوى المرجعية.
وفي ختام اللقاء قدم الوفد الضيف شكره وتقديره لمعالي رئيس المؤسسة والسادة المديرين العامين وجميع الموظفين، مؤكدين إن حملة أدركنا سوف تقوم بمشاريع إنسانية التزاما بوصية الشهيد (احمد المهنا).


ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here