لجنة اختيار الموظف المثالي تعقد إجتماعها الأول

0
513

بناء على توجيهات معالي رئيس المؤسسة الدكتور حسين السلطاني، عقدت لجنة الإلتزام بالزي الرسمي واختيار الموظف المثالي إجتماعها الأول اليوم ،الاثنين، لغرض دراسة الموضوع المناط بها وسبل تنفيذه.
وقال رئيس اللجنة، مدير عام دائرة شؤون المديريات واللجان الخاصة الأستاذ جبار موات كسار: ان لجنتنا التي تشكلت حديثا، قد ناقشت سبل تنفيذ التعليمات الخاصة بالزي الرسمي للموظفين والموظفات ومعايير اختيار الموظف المثالي الذي يتم اختياره سنويا حيث تكرمه المؤسسة ماديا ومعنويا.
وأضاف كسار: ان اللجنة قد توصلت واتخذت القرارات اللازمة بهذا الخصوص وسيتم تعميم كافة الضوابط على الدوائر والمديريات واللجان الخاصة.
وبين معاون مدير قسم العلاقات والإعلام الأستاذ فاضل الحلو الذي شارك في الإجتماع: من موقع المسؤولية تسعى مؤسسة السجناء بالعمل لبناء شخصية وأنموذج يُقتدى به، فالموظف المثالي عماد الدائرة، وأنّ الالتزام بالزي الموحد مهم في عصر يتسم بالانفتاح السريع وغير الطبيعي في العالم، فالزي الموحد تسليح لموظفينا ليكونوا قادرين على مواكبة التغيير ومواجهته بشكل سوي.
واضاف الحلو، لا يمكن لنا انْ نكون في مصاف الدول الكبرى مالم يكن قادة مجتمعنا يتحلون بصفات الرجال، وما لم تكن بناتنا من الموظفات بمستوى رفيع من الاحساس بالمسؤولية والالتزام باخلاق وعادات مجتمعنا وتعاليم ديننا الحنيف وتجنب كل مايمس .
وبين الحلو، ان قسمنا سيقوم بدورهِ في نشر هذه التعليمات وإطلاع الموظفين عليها وعلى أهميتها بما يؤدي إلى التنفيذ الدقيق والسريع لهذه التعليمات المهمة لأداء الموظف وعكسه للصورة الحضارية لبلدنا ومجتمعنا.
يذكر، ان اللجنة قد ضمت في عضويتها إلى جانب معاون مدير قسم العلاقات والإعلام الأستاذ فاضل الحلو، مدير قسم شؤون المرأة السيدة كوريا خليل، والسيدة عبير هاشم والأستاذ علاء زغير رحيم من الدائرة الإدارية والمالية.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here