مؤسسة السجناء تشارك بالاجتماعات التحضيرية لاقامة بطولة كأس الوزارات الرياضية

0
159

 

شاركت مؤسسة السجناء السياسيين اليوم ، الثلاثاء، بالاجتماعات المقامة حالياً في وزارة الشباب والرياضة للتحضير لبطولة كأس الوزارات الرياضية لكرة القدم والتي تنظمها الوزارة سنوياً لكافة الوزارات والمؤسسات العراقية
وقال السيد محمد علي عايش ممثل المؤسسة ، ان وزارة الشباب والرياضة تسعى الى تعميم فكرة ممارسة الرياضة بين موظفي الوزارات من خلال اقامة هكذا بطولات لتحفيز الموظفين وكسر الروتين الوظيفي.
واضاف عايش، ان المؤسسة ستشارك بفريق من خلال القائمة التي قدمت للجنة المختصة ولم يتبقى سوى اجراء القرعة بين الفرق المشاركة.
من جانبه قال مدير قسم الانشطة والبرامج في دائرة التربية البدنية بوزارة الشباب والرياضة د.نجم عبد مطشر، ان الوزارة اعتادت على اقامة هذه البطولة كل عام وبمشاركة كل الوزارت والهيئات والمؤسسات الحكومية من خلال ترشيح فريق كرة قدم من موظفي كل وزارة للتنافس فيما بينهم للفوز بكأس البطولة.
هذا وسوف يتم عقد مؤتمر في وزارة الشباب لأجراء القرعة الخاصة بالبطولة وذلك في دائرة العلاقات والتعاون الدولي في مقر الوزارة وبحضور وزير الشباب والرياضة الاستاذ الكابتن عدنان درجال والمدراء العامين ومدراء الاقسام وعدد من المشرفين الرياضيين وممثلي الوزارات والهيئات المشاركة في البطولة التي ستقام على ارض ملعب الكابتن علي كاظم وملعب الكابتن علي حسين بعد اجراء القرعة.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here