الموظف عباس ياسر ينال شهادة الدبلوم العالي بتقدير امتياز من كلية الادارة والاقتصاد جامعة كربلاء

0
251

نال الموظف في قسم شؤون اللجان والمتابعة في دائرة شؤون المديريات واللجان الخاصة عباس ياسر حسين اليوم ، الثلاثاء ، شهادة الدبلوم العالي في ادارة الجودة بتقدير امتياز من كلية الادارة والاقتصاد – جامعة كربلاء عن رسالته الموسومة ( دور التمكين الوظيفي في تحسين جودة الخدمة ) دراسة تحليلية لآراء عينة من الموظفين في مؤسسة السجناء السياسيين .
وقال الباحث: ان جودة الخدمة فلسفة إدارية حديثة تحتل مركزاً متقدماً في أولويات المؤسسات الخدمية من اجل تحقيق رضا المستفيد من خلال تمكين الموظفين في المؤسسة، مبيناً ان التمكين الوظيفي بمثابة الأسلوب الأمثل لحل الكثير من المشكلات سيما في المؤسسات الخدمية ، ويكون الموظف فيها المحرك الاساس لتقديم الخدمة.
فيما اكد رئيس لجنة المناقشة الأستاذ الدكتور حسين الحسناوي: ان الجهود التي بذلها الباحث ترتقي لنيل شهادة الماجستير في هذا التخصص ، وما ملاحظاتنا وتصويباتنا على البحث إلا تجميل له، ولا تؤثر عليه من الناحية البحثية او العلمية.
مما تجدر الإشارة اليه ان مؤسسة السجناء السياسيين قد ابتعثت بعض موظفيها لإكمال دراستهم العليا في ادارة الجودة الشاملة والتخطيط الاستراتيجي فضلا عن الاختصاصات الأخرى التي تصب في صميم عمل المؤسسة عبر قناة السجناء السياسيين في الجامعات العراقية وقد حصلوا على تقديرات عالية كالامتياز والجيد جدا.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here