المؤسسة تكرم القاضي لقمان ثابت ومديرة قسم الحسابات لمناسبة انتهاء مهام عملهما

0
643

برعاية رئيس المؤسسة الدكتور حسين السلطاني أقامت مؤسسة السجناء السياسيين اليوم ، الاحد ، حفلاً تكريمياً بمناسبة انتهاء مهام كل من رئيس هيئة الطعن السيد لقمان ثابت عبد الرزاق ومديرة قسم الحسابات في المؤسسة السيدة فاطمة حافظ محمد بمناسبة انتهاء مهام عملهما ،على قاعة حجر بن عدي الكندي في مقر المؤسسة .

وحضر الحفل معالي رئيس المؤسسة الدكتور حسين السلطاني وعدد من السادة المديرين العامين والسادة رؤساء الأقسام في المؤسسة وجمع غفير من الموظفين فيها .

وأشاد السلطاني  بما شهدته هذه الأقسام من نزاهة وأداء مشهود خلال فترة ترؤسهما لها ، عادّاً غيابهما عن المؤسسة خسارة كبيرة وستترك أثرا وفراقا كبيرين ، متمنيا لهما أن ينعما بحياة سعيدة مطمئنة وأن يسير من يأتي من بعدهما على ذات النهج والخطى وصولا الى النتائج المرجوة .

وعبر المحتفى بهما عن شكرهما وامتنانهما لهذه الثقة والتقييم الذي أبدته المؤسسة لهما داعين الله بالموفقية للجميع وأن تحقق المؤسسة أعمالها ولجميع شرائحها .

وفي ختام الحفل قدم الدكتور حسين السلطاني درع المؤسسة وهدية رمزية للسيد لقمان والسيدة فاطمة حافظ تكريما وتقييما لما قدموه من انجاز مشهود خلال فترة عطائهما الوظيفي المتميز.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here