دائرة العلاقات والإعلام تعقد إجتماعاً موسعاً لمناقشة خطة 2022

0
1404

 

عقدت دائرة العلاقات والإعلام والشؤون الثقافية في المؤسسة اليوم ، الاحد ، إجتماعا موسعا لمناقشة خطة 2022 اضافة لسبل الإرتقاء بالأداء الوظيفي وتطوير العمل الإعلامي في المؤسسة وذلك على قاعة حجر بن عدي في المقر العام.

وقال معاون مدير عام الدائرة الأستاذ بشير الماجد: ان دائرتنا تسعى دائما الى رفع مستواها الوظيفي وأداء واجباتها التي نصت عليها القوانين والتعليمات وكذلك الخطة السنوية التي وضعتها دائرتنا.

وأضاف الماجد: ان دائرتنا يختلف عملها عن عمل مثيلاتها في الوزارات والمؤسسات الأخرى، كونها من مؤسسات العدالة الإنتقالية التي يقع عليها عبء النهوض برسالة السجين السياسي في كشف الممارسات الدكتاتورية للنظام السابق، من اجل ضمان عدم عودة تلك السياسات الخاطئة للنظام المباد التي كانت قد أغرقت البلاد في الحروب والحصارات والسجون والإعدامات.

وبيّن: كما على دائرتنا نشر مبادئ حقوق الإنسان والعدالة والتأكيد على أهمية احترام القوانين وتنفيذها وضمان المساواة بين المواطنين بما يؤدي إلى وعي المواطن بأهمية الدفاع عن حقوقه والإلتزام بواجباته وهذا ايضا جزء مهم كان قد حظي منذ البداية ببمساحة واسعة من أدبيات السجين السياسي.

وقد توصل الإجتماع إلى قرارات وتوصيات مهمة ستكون كفيلة برفع مستوى الأداء وتطوير العمل الإعلامي وصولا إلى العلاقات العامة المنشودة.


 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here