فريق تقييم الاداء المؤسسي في مؤسسة السجناء السياسيين يزور مديرية سجناء البصرة لتطوير اجراءات العمل وتعزيز ثقافة الجودة

0
657

البصرة : كاظم الكتبي …

تنفيذا لفقرات خطة قسم الجودة والتطوير المؤسسي في المؤسسة للعام الحالي 2023 أجرى فريق الاداء المؤسسي زيارة ميدانية الى مديرية سجناء البصرة اليوم الاحد 5/2/2023 من أجل تقييم الاداء السنوي والاطلاع على انشطة واعمال المديرية لتطوير وتحسين اليات واجراءات العمل في جميع مفاصل المديرية .

وحول الهدف من هذه الزيارة قال معاون مدير قسم الجودة الأستاذ اياد كاظم عباس : تهدف الزيارة لمديرية سجناء البصرة تقيم اداء المديرية و تحسين وزيادة كفاءة ومهارة الموظفين وفق نظام الشفافية والكفاءة والاداء المؤسسي، هذا بالإضافة الى اخذ الاستبانة المباشرة من قبل السجناء والمعتقلين السياسيين وبيان مدى الرضا في التعامل مع موظفي المؤسسة وإيضاح ماهي المشاكل والمعوقات والمقترحات التي يمكن الاخذ بها.

واضاف عباس : كما تعد زيارتنا اليوم تفعيلا لتوجيهات مجلس الخدمة الاتحادي للتوعية في مجال استدامة الطاقة وتقليل الانبعاثات والتلوث والترشيد والحفاظ على البيئة والعمل على نشر ثقافة التمكين الأمثل في ترشيد الطاقة وتعزيز ثقافة الجودة في مجالات الحياة .

من جانبه شكر مدير المديرية الاستاذ صادق جاسب علي فريق تقييم الاداء المؤسسي على اهتمامهم ودورهم الكبير في تطوير اداء عمل المديريات من اجل تقديم افضل خدمة للمشمولين بقانون المؤسسة لتحقيق رضا اخواننا السجناء السياســــــــيين.

هذا وقد استمرت الزيارة لمديرية سجناء البصرة ثلاثة ايام ختمت بورشة عمل لموظفي المديرية حول الطاقة البديلة وتقليل الانبعاثات اقامها رئيس فريق الاداء المؤسسي الأستاذ اياد كاظم عباس ومسؤول شعبة ادارة وتقييم الاداء المؤسسي الاستاذ اوس فاضل عباس.

ومما تجدر الإشارة اليه ان مؤسسة السجناء السياسيين اتجهت في السنوات الاخيرة الى وضع برامج وخطط استراتيجية للاستثمار الأمثل لمواردها لاسيما المورد البشري إيمانا منها بضرورة تمكين كوادرها الوظيفية لتقديم افضل الخدمات للمستفيدين من قانون المؤسسة.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here