رئيس مؤسسة السجناء السياسيين الدكتور حسين السلطاني يهنئ بعيد الفطر المبارك

0
1310

هنأ رئيس مؤسسة السجناء السياسيين الدكتور حسين السلطاني اليوم، السبت، العراقيين عامة وشريحة السجناء السياسيين خاصة بحلول عيد الفطر.

وقال الدكتور السلطاني: بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك ، اتقدم لشعبنا العزيز عموما ولشرائحه المُضحية خصوصا ، من الشهداء والسجناء وعوائلهم الكريمة بالتهنئة والتبريك ، واسأل الله سبحانه وتعالى ان يعيده على الجميع بالخير الدائم والعيش الكريم والامان التام . كما وأسأله تعالى ان يوفقنا جميعا لخدمة هاتين الشريحتين وتأمين حقوقهم التي اقرها لهم القانون ، وهي مسؤولية تضامنية تتحملها مؤسستي الشهداء والسجناء والحكومة ومجلس النواب على حدّ سواء ، والفرصة مؤاتية جدا لتحقيق هذا الطموح من خلال تخصيص موازنة منصفة لهما في هذا العام ، تأخذ بنظر الاعتبار الحيف الذي لحق بهما خلال السنوات الماضية من جهة و وجود الوفرة المالية في البلد من جهة اخرى .

لقد قدمت المؤسستان خطة عمل مفصلة لاهم اولوياتهما لعام ٢٠٢٣ ، خصوصا في مجال السكن ، ويتوقف تنفيذ بنود هذه الخطة على التخصيصات المالية المناسبة للمؤسستين ، نأمل من مجلس النواب الموقر والحكومة الكريمة ان يدرسا مطالب المؤسستين بدقة كبيرة وموضوعية عالية ، وينصفا هاتين الشريحتين بالقدر الممكن والمتاح .

رحم الله شهداءنا ، وشافى جرحانا ، وابعد بلدنا وشعبنا من كل سوء

الدكتور حسين السلطاني
رئيس مؤسسة السجناء السياسيين
2023/4/21

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here