مؤسسة السجناء السياسيين تطلق خدمة الحساب المصرفي (IBAN)

0
4093

إستجابة لتوجهات الحكومة القاضية بضرورة  إعتماد الحوكمة الالكترونية وتبسيط الإجراءات الادارية ، و إنسجاما مع مساعي المؤسسة الرامية لتخفيف العبء  عن المشمولين بقانونها ولتسهيل آلية تسليم المستحقات المالية ( على مختلف انواعها – المنحة التعويضية ، الخدمات العلاجية ، الاجور الدراسية ، منحة السكن – والخدمات الادارية التي تمنحها لمستحقيها ) بدون الحاجة لمراجعة المديريات لاستلامها يدويا ، أطلقت المؤسسة حزمة من الخدمات الالكترونية ستعلن عنها تباعا ، ومن اهم هذه الخدمات التي إكتملت إجراءاتها هي :

١- دفع الحقوق المالية التي تمنحها المؤسسة للمشمولين بقانونها عن طريق المصارف الرسمية المعتمدة من قبل الدولة .
٢- اعتماد الاستمارة الالكترونية لصرف إجور العلاج
٣- اعتماد الاستمارة الالكترونية لصرف إجور التعليم
٤- إصدار الهوية الرقمية للمشمولين ، والتي سيتم اعتمادها من قبل جميع دوائر الدولة كهوية تعريفية لاثبات شمول حاملها بقانون المؤسسة ، مما يغني حاملها عن الحاجة الى كتب تإييد الشمول بقانون المؤسسة.

كل ذلك إقتضى ان يسارع المشمولون بقانون المؤسسة جميعا الى تزويد مديريات المؤسسة بالحساب المصرفي لهم ( IBAN) المثبت في وصل بطاقة الماستر كارد الذي تم تسليمه لكم عند إصدارها وكما في المثال التوضيحي المرفق:

وفي حال فقدانه ، لأي سبب ، مراجعة المصرف الذي إصدر بطاقة ( الماستر كارد ) للحصول على رقم الحساب المصرفي ( IBan ) بسهولة تامة .

وفي حال وجود أيّ استفسار حول الموضوع او الحاجة الى مساعدة فإنّ جميع مديريات المؤسسة مستعدة لمساعدتكم .

أخيرا : إنّ المؤسسة ستوقف جميع خدماتها للمشمولين بقانونها ، سواء كانت المالية منها أو الادارية ، لحين تسليم المشمولين بقانونها رقم الحساب المصرفي العائد لهم الى مديريات المؤسسة في المحافظات ، وستكون جميع هذه المديريات مستعدة لاستلامه وترتيب الاثر عليه من بداية الاسبوع المقبل – الاحد 2023/6/11.

شكراً لتعاونكم، املين أن تتمكنوا من استخدام هذه الخدمات الجديدة بنجاح.ونؤكد – مرة اخرى – ان الحصول على رقم الحساب المصرفي لكل مشمول سيكون متاحا بكل سهولة ولا يستدعي جهدا كبيرا ، لكن في الوقت نفسه سيقدم خدمات كثيرة دون أدنى جهد او عناء . مع دعائنا للجميع بالتوفيق والنجاح.

مؤسسة السجناء السياسيين-قسم تكنولوجيًا المعلومات

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here