الدكتور السلطاني خلال زيارته الهيئة الوطنية للإستثمار : تخصيص 3000 شقة في مجمع بسماية

0
1745

 

تحرير : كاظم الكعبي …

زار رئيس مؤسسة السجناء السياسيين الدكتور حسين السلطاني اليوم ، الاربعاء ، الهيئة الوطنية للإستثمار وكان باستقباله رئيس الهيئة الدكتور حيدر محمد مكية ،وجرى خلال اللقاء بحث توفير السكن للمشمولين بقانون المؤسسة في بغداد.

وقال الدكتور السلطاني ان توفير السكن للسجناء السياسيين هو حق كفله قانون المؤسسة وهو مسؤولية جميع الجهات ذات العلاقة بانجازه.

من جهته اكد رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار حيدر محمد مكية خلال اللقاء تعهد الهيئة بحفظ حقوق السجناء السياسيين بتوفير السكن لهم وبما يليق بتضحياتهم معلنا موافقته على طلب المؤسسة بتوفير ٣٠٠٠ ثلاثة الاف شقة سكنية في مجمع بسماية السكني في بغداد للسجناء السياسيين على أن تقوم المؤسسة بدفع المبالغ اللازمة للتمليك وفق آلية الأقساط السنوية، كما تم الاتفاق على المباشرة بالإجراءات من يوم غد الخميس .

من جانبه ثمن الدكتور السلطاني موقف رئيس هيئة الاستثمار في الإيعاز بتسهيل الإجراءات لإنجاز حق السجناء السياسيين في توفير السكن اللائق بهم.

يذكر أن المدة القليلة الماضية شهدت زيارات متعددة قام بها معالي رئيس المؤسسة لعدد من الجهات المسؤولة عن توزيع الوحدات السكنية والاراضي في بغداد كمحافظة بغداد وأمانة بغداد .

هذا ورافق معالي رئيس المؤسسة مدير عام الدائرة الاقتصادية والاستثمار الاستاذ مازن ناجي .

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here