مدير الاعلام والاتصال الحكومي في المؤسسة يزور هيئة الإعلام والإتصالات

0
808

بغداد / ثائر عبد الخالق …

زار مدير الإعلام والاتصال الحكومي في مؤسسة السجناء السياسيين الأستاذ فاضل الحلو اليوم ، الأثنين ، هيئة الإعلام والإتصالات وكان في استقباله مدير عام الدائرة الإعلامية في الهيئة الأستاذ جادر عبد الوهاب عبد الرزاق .

وقد رحب الأستاذ عبد الرزاق بهذه الزيارة ، معربا عن أعتزازه وتقديره لمؤسسة السجناء السياسيين وعلى رأسها السيد رئيس المؤسسة الدكتور حسين السلطاني .

وتباحث الجانبان خلال اللقاء ضرورة التنسيق الإعلامي بين المؤسسة والهيئة وفتح آفاق جديدة في توفير الجهد التقني اللازم لمؤسسة السجناء السياسيين من خلال الخبرات الفنية للهيئة.

فيما أكد مدير قسم الإعلام والاتصال الحكومي الأستاذ فاضل الحلو على أهمية الدور البارز والفاعل لهيئة الإعلام والإتصالات في دعم جميع مؤسسات الدولة ومشاريعها الأستراتيجية ، مثمنا دور الهيئة في تقديم الدعم التقني للمؤسسة ، وتدعيم العلاقات بين الجانبين .

ومما تجدر الإشارة إليه ومن خلال التنسيق الإعلامي بين الهيئة والمؤسسة ، فقد بادرت الهيئة في العمل على  توثيق الصفحات الرسمية للمؤسسة على موقع  الفيسبوك ، فضلا عن تعزيز الزيارات بين الجانبين وضرورة تطبيق الإستراتيجية الإعلامية ضمن توصيات الأمانة العامة لمجلس الوزراء .

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here