قسم التقاعد يقيم ورشة تدريبية لنخبة من موظفي المديريات

0
363

تحرير : جواد عبد الكاظم
تصوير : احمد محسن

أقامت مؤسسة السجناء السياسيين ـ قسم تقاعد السجناء والمعتقلين اليوم ، الخميس ،ورشة تدريبية لنخبة من موظفي هيأة التقاعد الوطنية في محافظات العراق كافة وذلك على قاعة الطباطبائي .

افتتحت الورشة بكلمة ترحيبية من مدير عام دائرة شؤون المديريات واللجان الخاصة السيد جبار موات كسار ، اشاد بها بالدور الايجابي بالتعاون المشترك بين المؤسسة وهيأة التقاعد الوطنية لتذليل المعوقات خدمة لشريحة السجناء والمعتقلين السياسيين.

بعدها القى مدير قسم التقاعد الأستاذ امير محمد تقي كلمة قال فيها : إن الورشة تتمركز بشأن استخدام منصة أور الحكومية لترويج المعاملات التقاعدية الألكترونية ضمن مشروع حكومة المواطن الألكترونية الذي يساهم بسرعة الانجاز وتخفيف العبء عن المواطن في المراجعات، كما يساهم في حفظ الاضابير من التلف او الضياع نتيجة النقل والترحال الورقي.

من جانبه قال المبرمج ابراهيم ناظم من قسم تكنلوجيا المعلومات، أن الهدف الأساسي من الورشة هو الانتقال من التعامل الورقي للمعاملات الى الألكتروني في المؤسسات التي تطمح الى تقليل النفقات العامة وزيادة الأنتاجية وتسريع الأعمال بما يلبي طلبات وتوقعات جمهورها .

هذا وقدمت الاستاذة نور رحيم كامل ممثلة شعبة ادخال البيانات استعراضا للملف التقاعدي الالكتروني ، وتسلسل الوثائق المرفقة موضحة آلية الادخال والارسال الى هيأة التقاعد الوطنية.

هذا وحضر الورشة عدد من موظفي المحافظات الذين قدموا مداخلاتهم واستفساراتهم التي كانت تنم عن وعي وفهم كبيرين .

 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here