الدكتور السلطاني يزور محافظة بغداد لتهنئة محافظها الجديد

0
865

السلطاني والعلوي يبحثان سبل التعاون المشترك بين المؤسسة والمحافظة.

هنأ رئيس مؤسسة السجناء السياسيين الدكتور حسين السلطاني اليوم ، الاثنين ، محافظ بغداد السيد عبد المطلب العلوي بمناسبة تسنمه منصب محافظ بغداد ، جاء ذلك خلال زيارة قام بها السلطاني إلى محافظة بغداد حيث كان في استقباله السيد المحافظ .

وقال السيد السلطاني أن ما تعتز به مؤسسة السجناء السياسيين أن يتصدى بعض السجناء والمعتقلين إلى المسؤولية في الحكومة العراقية التي ضحوا من أجل أن تكون حكومة عادلة وخادمة لشعبها، واضاف ان مهمة إدارة محافظة بغداد باعتبارها عاصمة العراق ليست بالمسؤولية البسيطة وان السيد المحافظ نتوخى فيه الأهلية الكاملة للمسؤولية.

كما جرى خلال اللقاء بين الجانبين استعراض أوجه التعاون بين المؤسسة والمحافظة خصوصا في حقوق السجناء في قطع الاراضي السكنية التي كفلها قانون المؤسسة.

واكد السيد السلطاني أن المؤسسة بذلت ومازالت جهودا كبيرة لتأمين حق السجين السياسي في قطعة أرض خصوصا في بغداد كونها الأكثر عددا من المشمولين بالقانون على مستوى محافظات العراق ونتطلع إلى التعاون التام في هذا الملف .

من جهته رحب السيد العلوي بالزيارة شاكرا للسيد حسين السلطاني والوفد المرافق له تهانيهم خصوصا وهو من المشمولين السياسيين بالقانون .

واضاف ان المحافظة لن تدخر جهدا في تلبية استحقاق السجناء والمعتقلين في قطع الاراضي السكنية مؤكدا بأنه سيتابع ملف الاراضي السكنية داعيا إلى ادامة الصلة بين الجانبين .

هذا ورافق السيد رئيس مؤسسة السجناء السياسيين كل من مدير دائرة العلاقات والإعلام السيد نعيم ياسين ومعاون المدير العام السيد عدنان فرج ومعاون مدير قسم العلاقات السيد سلمان راشد.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here