الدكتور السلطاني يواصل استقبال المواطنين ويستمع ‏لطلباتهم ويوجِّـه بإنجازها

0
529

تحرير / أحلام رهك
تصوير / احمد محسن

استقبل رئيس مؤسسة السجناء السياسيين الدكتور حسين السلطاني اليوم ،الخميس، في قاعة الاستعلامات جمعا من المواطنين المراجعين والمشمولين بقانون المؤسسة ضمن جدول اللقاءات الأسبوعية، ووجه بتلبية طلباتهم على وفق السياقات الأصولية وتعزيز فاعلية الإجراءات الإلكترونية في استقبال الطلبات والمناشدات واستكمال متطلباتها والنظر في قضاياهم والعمل ‏على حلها بالسرعة الممكنة، وفقا للتعليمات الادارية والقانونية ‏المعتمدة بشأنها.

واستمع السلطاني إلى المواطنين ووجه بمعالجة الطلبات وتسريع الإنجاز وتحقيق أعلى مستوى من المرونة التي تسمح بها التوقيتات والسياقات القانونية المعتمدة.

وأكد أن المؤسسة ودوائرها وأقسامها لاسيما المعنية بشؤون المواطنين تواصل بذل المزيد من الجهود لتمكينهم من تحقيق مبتغاهم لافتا إلى أن مديريات المؤسسة تتعامل مع هذا الملف على وفق مقتضيات المسؤولية الوطنية والمهنية التي تصب في سياق خدمة المشمولين بقانون المؤسسة.

وأعرب المواطنون عن شكرهم وتقديرهم لمستوى متابعة المؤسسة للمناشدات والطلبات والمقترحات التي يعرضها المشمولون بالقانون والعمل على إنجازها.

هذا وقد حضر اللقاء مدير عام دائرة العلاقات والاعلام السيد نعيم ياسين ومعاون مدير عام دائرة شؤون المديريات واللجان الخاصة السيد محمد جاسم ومدير مكتب رئيس المؤسسة الأستاذ محسن حسين ومعاون مدير قسم الحسابات الأستاذ رياض محمد ومدير قسم الشؤون الصحية خالد مزعل.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here