المؤسسة تستقبل فريق التواصل الالكتروني من مكتب رئيس مجلس الوزراء

0
298

 

تحرير: كاظم محمد الكعبي

استقبل مدير قسم شؤون المواطنين في المؤسسة السيد محمد علي محمد اليوم ،الاحد، فريق التواصل الالكتروني من مكتب رئيس مجلس الوزراء الذي رأسه السيد عادل عبيد لمتابعة عمل قسم شؤون المواطنين والاطلاع على واقع العمل لإعداد تقرير مفصل عن واقع حال هذا القسم الحيوي في مؤسسة السجناء السياسيين.

مدير قسم شؤون المواطنين بيّن لوفد مكتب رئيس مجلس الوزراء الخدمات الالكترونية المقدمة من المؤسسة للمستفيدين من قانونها، وكيفية التعامل مع الطلبات الواردة من خلال حكومة المواطن الإلكترونية ضمن منصة اور، كما واطلع الوفد على دورة حياة الطلبات من تاريخ تقديمها لحين انجازها وكيفية اشعار المواطن بالإجراءات المتخذة.

من جهته اثنى رئيس فريق التواصل الالكتروني على الجهود الكبيرة التي يبذلها موظفو قسم شؤون المواطنين في اختصار الوقت وتلافي التأخير في إنجاز المعاملات وكذلك الدقة والانسيابية في العمل واختزال الروتين في التعاطي مع طلبات المواطنين من خلال الاستخدام الالكتروني الأمثل، مضيفا انه امام تجربة ناجحة تواكب التطور الالكتروني من جهة وتتماشى مع التوجه العام للدولة في التحول الالكتروني في جميع مفاصل الدولة.

هذا وقد اَطْلَعَ مدير قسم شؤون المواطنين الوفدَ على آليات العمل وانسيابية انتقال المعاملة عبر المسؤولين والاقسام في المؤسسة وتعريف المواطن بسير معاملته أولا بأول عبر الرسائل النصية.

 

 

 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here