رئيس المؤسسة يستقبل رئيس لجنة الشهداء والسجناء البرلمانية

0
252

عقد رئيس مؤسسة السجناء السياسيين الدكتور حسين السلطاني اليوم ، الثلاثاء، في مقر المؤسسة، إجتماعا تنسيقيا مشتركا، مع رئيس لجنة الشهداء والسجناء السياسيين والضحايا في مجلس النواب الأستاذ عبد الإله النائلي والنائب د. خلف عبد الصمد لمناقشة سبل التصدي للهجمة الشرسة التي تتعرض لها الفئات المضحية التي وقفت بوجه الدكتاتورية السوداء.
وقال الدكتور السلطاني: لقد ناقشنا بإسهاب وتعمق مع السيد رئيس اللجنة النيابية الأستاذ النائلي والسيد النائب د. خلف عبد الصمد، بإسهاب وتعمق ما يتعرض له ذوو الشهداء والسجناء والمعتقلون والمحتجزون السياسيون من هجمات إعلامية وسياسية شرسة وظالمة وغير مبررة من جهات معروفة لدى المؤسسة وشريحتها الرائدة، من داخل البلاد ومن خارجها، ممن لا يزالون يحلمون بالأيام البعثية الظالمة.
وأضاف السلطاني: لقد تمخض هذا الإجتماع المهم، عن تشكيل لجنة للنظر في شؤون حقوق ضحايا النظام المباد التي نص عليها الدستور والقانون والدفاع عن هذه الشرائح المضحية وقضيتها الوطنية العادلة، وتابع: تضم اللجنة مؤسستنا ومؤسسة الشهداء إضافة إلى لجنة الشهداء والضحايا والسجناء السياسيين.
وحضر الاجتماع مدير عام دائرة شؤون المديريات واللجان الخاصة الأستاذ جبار موات كسار ومدير عام الدائرة الإدارية والمالية الأستاذ زيدان خلف.

 


ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here