الدكتور السلطاني يلتقي عددا من المراجعين في الاستعلامات لتسهيل انجاز معاملاتهم

0
1416

بغداد : كاظم الكعبي …
تصوير : احمد محسن …

التقى معالي رئيس المؤسسة الدكتور حسين السلطاني اليوم ،الاحد، مجموعة من المراجعين في الاستعلامات واستمع إلى طلباتهم ونظر في معاملاتهم المقدمة واجابَ عن جميع استفساراتهم، فضلا عن تسهيل جميع الإجراءات الخاصة بالمعاملات موعزا الى قسم شؤون المواطنين وموظفي الاستعلامات بالابتعاد عن الحلقات الزائدة والسرعة في إجابة المواطنين.

هذا وقد اطلع الدكتور السلطاني على طلبات المواطنين المقدمة والنظر فيها، وأوعز معاليه إلى الدوائر والمديريات كافة بتمشية الطلبات المقدمة ضمن الضوابط المعمول بها.

مؤكدا إن الهدف الأساس الذي تسعى إليه المؤسسة هو إنصاف المشمولين بقانونها من السجناء والمعتقلين والمحتجزين السياسيين، لاسيما المصابين بالأمراض الخطيرة والمستعصية كالأمراض السرطانية والعمليات الكبرى.

هذا وقد رافق معالي رئيس المؤسسة في لقائه مع المواطنين في استعلامات المؤسسة السيد مدير عام الدائرة الإدارية والمالية الاستاذ زيدان خلف جبر ومدير عام الدائرة الاقتصادية والاستثمار الأستاذ مازن ناجي ومدير قسم شؤون المواطنين محمد علي.

مما تجدر الإشارة اليه ان رئاسة المؤسسة اعتمدت آلية المباشرة اليومية من قبل المديرين العامين بالإشراف المباشر على المعاملات المقدمة في الاستعلامات.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here