وفد مؤسسة السجناء السياسيين يزور لواء (41) للحشد الشعبي في قضاء بلد

0
403

بمناسبة شهر رمضان الكريم وبتوجيه من معالي رئيس مؤسسة السجناء السياسيين توجه اليوم ، السبت ،وفد من المؤسسة يترأسه مدير عام الدائرة الإدارية والمالية الأستاذ زيدان خلف ورئيس حملة (أدركنا) الخيرية لشهيد إعلام الحشد المجاهد المصور الحربي (احمد المهنا)، فضلا عن عدد من موظفي المؤسسة لتفقد اللواء 41 في الحشد الشعبي في قضاء بلد..
وأستقبل الوفد الزائر ببلغ الحفاوة والتقدير من قبل الأخوة المقاتلين ، حيث جرى استعراض الأحداث الأخيرة التي تمر بها قواتنا البطلة في جبهات القتال والمحاور الحساسة في المناطق المستهدفة من قبل الجماعات التكفيرية الإرهابية.
ونقل السيد المدير العام الأستاذ زيدان خلف تحيات واعتزاز مؤسسة السجناء السياسيين وعلى رأسها الدكتور حسين خليل السلطاني لقوات الحشد الشعبي لما يقدموه من تضحيات في الدفاع عن بلدنا العزيز.
وقال خلف ، إن انجازات وتضحيات الحشد الشعبي فاقت جميع التصورات من خلال ردهم الحاسم على الزمر التكفيرية الإرهابية وخاصة المعارك الأخيرة التي تميزت بسرعة الرد والمباغتة والتطويق لجميع التعرضات في كافة المحاور التي شن الإرهابيون هجماتهم منها، مبينا مساهمة الحشد الشعبي في إعادة النازحين إلى مناطق سكناهم ومكافحة وباء كورونا من خلال القيام بتطهير وتعفير عدد من المناطق السكنية ضمن قواطع تواجدهم، بالإضافة إلى بناء عدد من المستشفيات لحجر المصابين بهذا الفيروس القاتل .
هذا وقد أقامت مؤسسة السجناء السياسيين وحملة (أدركنا) وجبة أفطار بمناسبة الشهر الفضيل ، وتقديم المساعدات العينية ، داعيا الله العلي القدير إن يتغمد شهداء الحشد الشعبي وشهداء العراق بوافر رحمته ورضوانه ، مستذكرا مواقف الشهيد البطل (احمد مهنا) وتضحياته.
وفي الختام قدم المدير العام خالص شكر وتقدير رئيس المؤسسة الدكتور حسين السلطاني لجميع المقاتلين ولقواتنا البطلة من الجيش والشرطة والصنوف الأخرى.



ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here